علوم وتكنولوجيا

آبل تعلن عن مبادرتها.. أقساط من دون أي فوائد لشراء ”آيباد“ و ”ماك“

أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية 9to5mac

 

تدرس شركة أبل الأمريكية السماح للعملاء بشراء العديد من منتجاتها، من ضمنها أجهزة (iPad) و (Mac) و (AirPods)، على أقساط شهرية لحاملي بطاقتها المسماة (Apple Card).

وفي التفاصيل، يمكن للعملاء شراء المنتج من خلال أبل مع تقسيط السعر على مدى عدة أشهر بدون فوائد، وتتم إدارة الدفعات من خلال قسم (Apple Card) في تطبيق (Wallet) لهاتف آيفون وإضافتها إلى فواتير (Apple Card) الشهرية للعملاء.

وتشبه الخطة تلك التي تقدمها شركات بيع الهواتف والمنتجات الأخرى، مما يوفر للمستهلكين سبيلًا آخر لشراء هذه المنتجات بدفعات شهرية، وطرحت أبل في العام الماضي خطة دفع لمدة 24 شهرًا بدون فوائد لأجهزة آيفون التي تم شراؤها باستخدام بطاقة (Apple Card)، مع استرداد نقدي بنسبة 3%.

وسوف تتوفر خطة دفع بدون فائدة لمدة 12 شهرًا بالنسبة لأجهزة (iPad) و (Mac) و (Apple Pencil) ولوحات مفاتيح (iPad) وشاشة (Mac XDR)، أما بالنسبة لأجهزة (AirPods) و (HomePod) و (Apple TV)، فستكون الخطط لمدة 6 أشهر بدون فوائد.

وتم تصميم الخطة لتحفيز استخدام بطاقة (Apple Card)، التي أطلقتها الشركة في أغسطس/آب الماضي بالشراكة مع (Goldman Sachs)، بحيث يحصل مالكو (Apple Card) على بطاقة رقمية متصلة بتطبيق (Wallet) وبطاقة فعلية مصنوعة من التيتانيوم.

وتتوفر بطاقة ائتمان (Apple Card) في الوقت الحالي في الولايات المتحدة فقط، ومع ذلك، فقد دخلت الشركة في شراكة مع البنوك في جميع أنحاء العالم، مما يسمح للعملاء باستخدام بطاقات الائتمان الحالية لشراء المنتجات من خلال خطط التقسيط.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة تيم كوك: إن الشركة ستطلق خدمة دفع بالتقسيط لمنتجات تتجاوز آيفون.

وسوف تعزز الخطة مبيعات منتجات أبل من خلال السماح للمستخدمين بتقسيط السعر على عدة أشهر بدون فائدة. وأبريل/نيسان الماضي.

 

آبل مستمرّة في إبطاء هواتفها القديمة.. وهكذا يمكنكم منعها!
رغم الخسائر التي تسببت فيها فضيحة ابطاء آبل لهواتفها القديمة، تواصل عملاقة التّكنولوجيا الامريكية الحاق هواتف آيفون اكس و آيفون 8 بقائمة ضحايا الاجراء الذي تقول انّ هدفه هو إطالة عمر البطارية.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

مرة أخرى.. ”آبل“ تؤجل موعد إطلاق آيفون 12 بسبب كورونا

بهذه الطريقة.. شركة آبل ترد على سارقي متاجرها في أمريكا




Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى