علوم وتكنولوجيا

إليكم توقعاتنا الأخيرة قبل معرض EA Play ،موعد البث وكيفية المشاهدة!

شهر يونيو مزدحم بالكثير من المعارض ، الأحداث والعناوين الجديدة وبعد أن مررنا وإياكم بالكثير ، لم يبق فيه إلا القليل ولعل آخر أكبر حدث أو معرض فيه هو EA Play 2020 ، ذاك الحدث السنوي الذي تقدمه EA بنفسها للحديث عن ألعابها المقبلة كما تناقش بمقاطع مطولة لأسلوب اللعب كل التفاصيل عن مشاريعها القادمة نهاية العام الجاري ، وكما تعلمون فقد تم تأجيل الحدث بسبب الأحداث التي حصلت في أمريكا لينعقد أخيراً في الغد بعد أن كان من المفترض أن ينطلق يوم 11 يونيو الماضي ، لذا وكعادة أي حدث ، قررنا أن نناقش معكم توقعاتنا لما يمكن أن نراه في المعرض خصوصاً وأن حدث EA Play يعتبر ضمن أكثر معارض الألعاب المتوقعة ، لذا لننطلق في التفاصيل…

مواعيد المعرض ، كيفية المشاهدة وتغطية عرب هاردوير للحدث !

قبل أن نبرز توقعاتنا ، عليكم أن تعرفوا الميعاد الذي سينطلق فيه EA Play 2020 وأنصحكم بتحضير كوب القهوة ، الشاي أو أي مشروبات فيها كافيين لأننا ينتظرنا سهرة كبيرة جداً ، فمن المقرر أن ينعقد EA Play يوم 18 من يونيو وتحديداً في تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت الأمريكي PT وهذا يعني فجر يوم 19 يونيو بالنسبة للشرق الأوسط وفي تمام الواحدة صباحاً بتوقيت مصر ، الثانية صباحاً للسعودية والثالثة فجراً بالنسبة للإمارات أي أنه يفصلنا بالضبط حوالي 21 ساعة من ساعة كتابة هذا المقال (بحسب توقيت مصر حالياً والذي تشير ساعته للرابعة فجراً) فاضبط ساعتك على هذا الموعد..

أين يمكنك أن تشاهد الحدث مباشرةً ؟ سؤال وجيه وإجابته عندنا ، حيث سنقوم بتغطية حية لمعرض EA Play على قناتنا AR Gamez التابعة لعرب هاردوير على الـ Youtube وهذا هو رابط البث ، بالطبع سنقوم بتحليل كل العروض الجديدة ، التناقش فيها معكم وعمل تغطية شاملة لأي جديد..

ولا تقلقوا حيال الموقع الرسمي فسنقوم بتغطية لحظية لكل الأخبار إلى جانب مقالة سنلخص فيها كل ما جاء في الحدث لذا ابقوا أعينكم متيقظة وابقوا معنا لكل التفاصيل..

ما هي توقعاتنا للحدث ؟

سأقوم بتقسيم التوقعات ما بين المؤكدة للغير المؤكد أو  التي نتوقع وجودها بصورة أو بأخرى ولنبدأ بـ :

FIFA 21

كعادة كل عام ، ينتظر عشاق FIFA شركة EA في نفس ذات الوقت للحديث عن الجزء الجديد من FIFA والذي سيكون FIFA 21 طبعاً هذه السنة …وفي الطبيعي تتحدث EA عن كل جديد سيطرأ على اللعبة بدءاً من ميكانيكيات اللعب ، التحسينات الرسومية والتعديلات على أطوارها لذا فوجود FIFA 21 وحصولنا على معلومات جديدة عنها هو أمر حتمي ولكن هناك أمر غريب..

أينعم EA قد أكدت على رؤيتنا للعبة خلال الحدث بنفسها من خلال تغريدتها على تويتر وحينما شاركت صورة FIFA 21 للمرة الأولى ولكن ما أثار الإنتباه هي أنها قادمة لـ PS5 و Xbox Series X فقط دون الحديث عن الجيل القديم فهل تكرر EA غلطة FIFA 14 ؟؟ هي فكرة ناقشناها معكم في مقال يمكنكم معرفة تفاصيله من هنا.

وعموماً توقعوا أن نحصل على عرض جديد ومعلومات شحيحة هذه المرة عن اللعبة وعلى غير العادة لأن EA قد أعلنت أنها ستتحدث عن تفاصيل اللعبة وأطوارها في أغسطس لأول مرة..

Madden 21

عنوان آخر مؤكد تواجده بل كشفت EA عنه أول البارحة أصلاً من خلال الكشف عن العرض الأول للعبة والذي عرض لنا التقنيات الدفاعية الجديدة التي ستستخدمها ، الرسوميات المحسنة طبعاً ، عودة الطور القصصي بإسم Face of The Franchise Rise To Fame ، أسلوب لعب مُحسن كُلياً في الهجوم ولحاملي الكرة ، كما علمنا تقريباً كل التفاصيل عنها من قدومها لمنصات الجيل المقبل رسمياً بترقية مجانية لمن يملك اللعبة على الجيل الحالي ولكن للنسخ الرقمية فقط.

وأخيراً علمنا بأن اللعبة قادمة رسمياً لـ Steam بـ 60$ وتفاصيل أخرى مهمة تجدونها هنا وبالتالي تواجد Madden 21 في حدث الغد هو أمر محسوم وأعتقد بأننا سنرى أسلوب اللعب على أرض الواقع هناك.

Star Wars Squadrons

فاجأتنا EA بعرض أول للعبة Star Wars جديدة تحت عنوان Star Wars Squadrons والتي ستركز هذه المرة على التلاحمات الجوية بين السفن الفضائية في الحرب بين الـ Rebels والإمبراطورية ، سيكون للعبة طور قصصي يدور بعد أحداث Return of The Jedi ولكن محور اللعبة الرئيسي هي كونها لعبة Multiplayer بفريقين ضد بعضهما بنمط خمسة ضد خمسة وستركز اللعبة على عامل القتال الفضائي للسفن بين الـ Starfighters وبعضهم مع إمكانية التعديل على شكل السفن والمزيد.

من المفترض أيضاً أن تصدر اللعبة في 2 أكتوبر لكل المنصات بما فيهم Epic Games و Steam و Origin بسعر 40$ وبدون Microtransactions ، اعرف تفاصيل أكثر من هنا ، ويبدو بأنها ستشغل حيز كبير خلال معرض EA Play حيث ينتظرنا مقطع أسلوب لعب لها مع شرح وافي لهدف اللعبة أو هكذا نتوقع وبالتالي حضورها أيضاً مؤكد..

Battlefield VI

أعتقد أنه قد حان الوقت للغوص في الفصل المقبل من سلسلة Battlefield أليس كذلك ؟ خصوصاً وأن EA قد أعلنت عنها بشكل ضمني للغاية وعلمنا بأنها قادمة للـ PS5 و Xbox Series X في 2021 دون الجيل الحالي مُطلقاً وتبع ذلك معرفتنا بأن أحداثها ستقع في العصر الحديث الحالي دون الرجوع لوقت الحرب العالمية أو التوجه للمستقبل وأضف لكل هذا أن EA قد أوقفت دعم Battlefield V نهائياً وبالتالي لن تترك محبيها بدون لعبة جديدة لعام كامل دون أن تعلن عن شيء جديد !! لذا ومن كل هذه المعطيات ، أعتقد بأننا سنرى Battlefield VI لا محالة..

لعبة Need For Speed الجديدة !

من فترة وجيزة ، علمنا بأن دعم الشركة لـ Need For Speed Heat سيتوقف بقدوم خاصية الـ Cross play ..ومن خلال Blog من المطورين ، عرفنا الخبر اليقين وهو أن Criterion Games تعمل حالياً على الجزء المقبل من Need For Speed على أن تكون أكبر وأروع لعبة في السلسلة وعلى إثر كل هذا ، نتوقع بأن نحصل على أول Trailer لها في المعرض على أن تستعرض EA تفاصيل أسلوب اللعب في حدث Gamescom في أغسطس مثلما حدث مع Need For Speed Heat بالضبط في العام الماضي..

Apex Legends

ستتواجد Apex Legends في الحدث بحسب تغريدة لهم على تويتر أكدوا بها ذلك ولكن ماذا يحضّرون لنا في جعبتهم ؟ معلومات عن الموسم المقبل مثلاً ؟ لا نعلم ولكن اللعبة قادمة.

لعبة جديدة من مطور A Way Out

خرج مطور لعبة A Way Out على تويتر منذ يومين ليؤكد بأنه سيعرض Teaser صغير عن مشروعه المقبل خلال حدث EA Play.

The Sims 5

لست أنا من أقول هذا بل مجلة Playstation UK حينما تحدثت في مقالة عن 38 لعبة قادمة لـ PS5 وكان منهم The Sims 5 لذا متوقع جداً أن نراها غداً.

Mass Effect Trilogy & Battlefield 3 Remastered

هناك احتمال ضئيل ولكنه وارد لرؤيتنا لنسخة محسنة من ثلاثية Mass Effect و Battlefield 3 بحسب هذا التسريب ولكن الأمر غير مؤكد.

Dragon Age 4

أكثر عنوان منتظر للحظة من EA وسأُحبط للغاية إن لم تعلن عنه حتى ولو بعرض قصير جديد ، فمجلة Playstation قد سربت أيضاً فكرة قدوم Dragon Age 4 للـ PS5 لذا رؤيتنا لها في حدث EA سيكون رائعاً وأمر أتوقعه للغاية بعد طول انتظار.

حديث مطول عن قدوم ألعاب EA لـ Steam !

إن لم تكن أخذت بالك فقامت EA أخيراً بنقل ألعابها لمنصة Steam بعد غياب طويل وحتى الآن امتلأ المتجر بأقوى ألعاب الشركة ولهذا أعتقد بأننا سنرى EA تتحدث عن المزيد من العناوين القوية القادمة لـ Steam في الفترة المقبلة خلال المعرض..

تلك كانت كل توقعاتي الشخصية لما سنراه في EA Play 2020 ، شاركونا رأيكم ولا تنسوا متابعة تغطيتنا للحدث المباشر لحظة بلحظة من هنا :




Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى