علوم وتكنولوجيا

إليكم 5 أجهزة لتتبع اللياقة البدنية تضمّ ميزة مراقبة معدّل ضربات القلب

أخبار الآن | دبي – aitnews

تعتبر أجهزة تتبع اللياقة البدنية مهمّة جداً، خصوصاً للرياضيين، نظراً للميزات العديدة التي تقدّمها مثل تسجيل وحساب السعرات الحرارية، وحساب عدد الخطوات. ومع هذا، فإن هناك ميزة مهمّة أيضاً تتمثل بمراقبة معدّل ضربات القلب، والتي من شأنها أن تساعدنا على مراقبة صحتنا بشكل دقيق. 

وإليكم قائمة بأجهزة تتبع اللياقة البدنية التي تقدّم الميزة الأخيرة: 

الرقم الجهاز الشرح
1 Apple Watch تعتبر مفيدة للغاية في تحليل معدل ضربات القلب وتحديد ما إذا كنت تعاني من حالة طبية طارئة، ومن ثم الاتصال بخدمات الطوارئ نيابة عنك.
2 Xiaomi Mi Band 4 الجهاز مليء بالميزات حيث يستخدم تقنية اتصال Bluetooth 5.0، ويحتوي على بطارية يمكنها العمل لمدة 20 يوماً بشحنة واحدة، مع ميزة مقاومة الماء حتى عمق 50 متراً. وتعمل ميزة مراقبة معدل ضربات القلب في الجهاز بشكل مستمر، حيث يمكنك عرض البيانات في تطبيق (Mi Fit) في هاتفك الذكي
3 Fitbit Charge 4 يُعد جهاز Fitbit Charge 4 من أفضل أجهزة تعقب اللياقة البدنية حالياً، وتعمل ميزة مراقبة معدل ضربات القلب بشكل دائم طوال اليوم، وحتى أثناء النوم. 
4 Oura Ring في حال كنت لا تريد وضع جهاز في المعصم، يمكنك ارتداء هذا الخاتم الذكي Oura Ring المصنوع من التيتانيوم المقاوم للماء والذي يزن 0.25 غرام فقط. الجهاز هذا يحتوي على الكثير من الميزات نفسها التي تقدمها أجهزة تتبع اللياقة البدنية الأخرى، إذ يمكنه قياس معدل ضربات القلب، ومراقبة نومك، وتتبع عدد الخطوات، ولديه تطبيق مخصص يُستخدم لمزامنة البيانات في هاتفك. 
5 Garmin vivosmart 4 يعتبر من أجهزة تتبع اللياقة البدنية القليلة التي يمكنها مراقبة مستويات الأكسجين في الدم أثناء النوم، وهذا الأمر مفيد جداً لأنه يمكن أن يعطي إنذاراً مبكراً للحالات الطبية مثل: توقف التنفس أثناء النوم، بالإضافة لميزة مراقبة معدل ضربات القلب المدمجة، والميزات الأخرى مثل: تتبع عدد الخطوات، والجري، وتدريبات القوة، والسباحة، وأداء تمارين اليوغا.

سوني اليابانية تكشف النقاب عن هاتف Xperia 1 الجديد

كشفت شركة Sony النقاب عن آخر تحديث لمجموعة هواتف Xperia الخاصة بها ، والتي تتميز بتكنولوجيا الكاميرات المتقدمة وتقنية الجيل الخامس 5G.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

هل يتوقف تطبيق ”سناب شات“ عن الترويج لمنشورات الرئيس ترامب؟




Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى