علوم وتكنولوجيا

إليك محتوى الموسم الرابع من COD Warzone: أنماط تفاعلية، 50v50 والمزيد

انطلق منذ برهة الموسم الرابع من Call of Duty Modern Warfare و COD Warzone ومعه الكثير من التغييرات والإضافات ولكن بحجم مهول فوق كل شيء وبما أن Activision لم تنشر الـ Blog الخاصة بها حالياً عن تفاصيل الموسم فيما عدا تفاصيل تحديث الموسم الرابع ، قررنا أن نوافيكم بما يقدمه بشكل سريع.

الحجم

من المفترض أن الموسم الرابع يأتي بحجم 32.5GB للـ PS4 مع 44.3GB لـ Xbox One و 45GB للـ PC لمُلاك اللعبة الأصلية وبـ 39.5GB لمن يملك Warzone فقط ولكن لاحظ الكثير من المستخدمون بأن حجم التحديث لديهم يصل لـ 84GB مما أدى لسخط عارم على تويتر وتصدر هاشتاج #84GB المنصة وقد ردت Activision Support على الأمر وهي الآن تتحرى في المشكلة ولكن قد يصادف حظك أن تُحمل 84GB بأكملهم.

ماذا يقدم الموسم الجديد من محتوى ؟

هذا هو سؤال الحلقة ، لذا جمعنا لكم كل المعلومات الحالية من خلال الـ Patch Notes التي أصدرتها Infinity Ward إلى جانب ما نشرته صفحة Call of Duty News وبعض المستخدمين الآخرين.

العملاء

لدينا Captain Price مع Kyle Garrick وهؤلاء هم المؤكد تواجدهم ، لاحظنا أيضاً ظهور Execution جديدة لـ Captain Price من خلال نشر بعض اللاعبين لها بعد تحمليهم للتحديث.

أنماط تفاعلية جديدة داخل Warzone نفسها !

تقريباً تم تسريب هذا الكلام مُسبقاً ولكنه صار واقع الآن ، حيث يقدم الموسم الرابع ثلاثة أنماط جديدة داخل Battle Royale Warzone نفسها ستحدث بشكل عشوائي وفي أي وقت داخل اللعبة وسيكون هدفها هو تغيير تكتيك اللعب بشكل تام ولكن في المجمل ستحدث تلك الفعاليات قبل غلق الـ Gulag وبعد أول Drop Kit ، حسناً ها هم :

في هذا النمط ، سيتم إطلاق سراح أي لاعب قد دخل الـ Gulag وأي أحد قد مات مثلاً وأصبح في وضعية المُشاهد ، سيحدث هذا النمط بشكل عشوائي وسيتم تنبيه كل من قتلوا أو كل من يصارعون لأجل البقاء في الـ Gulag بهذا الأمر بدقيقة قبل حدوث الـ Jailbreak وهذا لإتاحة الوقت اللازم للاعبين ليجدوا دروع ، أسلحة وخلافه ومن ثم يمكنك أن تشاهد المنظر البديع ومئات اللاعبين يعودون مجدداً لساحة اللعب ليحظوا بفرصة أخيرة ، طبعاً هذا سيزيد من وقت كل مباراة ولكنه تكتيك ممتاز وجديد في نظري.

في هذا النمط ، سيتم تخفيض أسعار الموارد التي تشتريها من الـ Buy Station بنسبة 80% بل أن معظم الموارد ستكون متاحة بشكل مجاني كُلياً فيمكنك الآن أن تشتري UAV أو Killstreak قاتلة لتنهي بها الأمور أو يمكنك أن تشتري رفيقك لتعيده لساحة اللعب بشكل مجاني ولكن توقع أن يفعل الكل مثلك لذا ستجد الـ Buy Station مزدحمة جداً جداً خصوصاً وأن هذا النمط يستمر لدقيقة واحدة فقط ، وتكمن روعته في كونه نقيض Jailbreak ، فإن كان سيطيل هو مدة المباراة فنمط مثل Fire Sale سيوازن تلك العملية بشكل كبير.

في هذا النمط ، ستظهر طائرة هليكوبتر مُصفحة في Verdansk ولن تضر اللاعبين بشيء ولكنها تحوي Loot أسطوري وغير طبيعي ولكي تأخذه ، عليك أن تدمر تلك الطائرة وتسقطها أرضاً ولكن الامر ليس سهلاً حيث ستأخذ عدد لا بأس به من الطلقات والصورايخ لكي تسقط ، إن نجحت في إسقاطها فستحظى بـ Loot رائع يحتوي الآتي :

ثلاثة من الـ UAVs ، اثنان Armor Boxes ، قناع الوجه ، Grenade Launcher وطبعاً مال وفير جداً ، الفكرة أنك ستجد فرق كثيرة تتصارع للحصول على الـ Loot هذا لذا ابق عينك متيقظة.

تحديات Weapon Mastery !

ضمن المحتوى الذي يقدمه الموسم الرابع هي تحديات الـ Weapon Mastery والتي تفتح لك عندما تصل للمستوى الذهبي في أي سلاح ، بكل بساطة هي تحديات تخص كل سلاح في اللعبة وتحصل منها على Playercards و Emblems وموارد تجميلية أخرى عند إتمامها.

لدى كل سلاح 8 من التحديات مقسمين على النحو إياه : اثنان من تحديات لقتل ، اثنان للـ Headshots وأربعة آخرين عليك أن تنهيهم بالترتيب ، بمعنى أن عليك أن تحصل على عدد Headshots معينة مع سلاح معين وهذا تحدي مثلاً و الحصول على عدد قتلات ما بنفس السلاح وهذا تحدي آخر وعمم هذا الأمر مع بقية الـ 51 سلاح في اللعبة ، وكما ذكرت ينتظرك مكافآت عند إنهاء الثمان تحديات لكل سلاح وهم أربعة Playercards وأربعة Emblems أما إن أنهيت تحديات اللعبة كلها فلك Playercard و Sticker مميز جداً.

نظام العقود Contraband الجديد!

تقدم اللعبة نوع جديد من العقود إسمه Contraband سيكافأك بـ Blueprint أبدي ونادر عند إتمامه ، ومثلها مثل أي نوع عقود عادي في Warzone ، ستظهر الـ Contraband فجأة وهنا عليك أن تأخذ حقيبة ما وتذهب بها لمكان Extraction لتوصل الحقيبة لداخل هليكوبتر ستكون بإنتظارك وهذا هو هدف المهمة ولكن احذر من أي أحد قد يقتلك ليأخذ هو الحقيبة ويتمم هو العقد بدلاً منك.

أطوار اللعب

لدينا Solo ، Duos ، Trios ، Quads مع Blood Money وطور جديد كُلياً تحت إسم Warzone Rumble والذي سيشهد على نمط 50v50 لأول مرة في تاريخ اللعبة..!

الأسلحة الجديدة !

سلاح SMG وهو Fennec الذي يمكن أن نعتبره Vector ولكن بمسمى جديد
سلاح AR وهو CR 56
سلاح Galil
سلاح Renetti
سلاح الـ Melee وهو Kali Sticks ولكنه يتطلب إكمال تحدي لفتحه

الخرائط

بالنسبة لـ Modern Warfare فتعود Scrapyard أخيراً
على صعيد Ground Wars لدينا خريطة Barackett Promenade
أخيراً خريطة Trench لطور Gunfight

الـ Battle Pass

يمكنكم مشاهدة كل ما تحويه الـ Battle Pass من خلال هذا المقطع الذي نشره مستخدم بعد أن حمل التحديث ، وعموماً سلاحي Fennec و Galil سيكونان متاحين مجاناً في الـ Battle Pass ، الأول تفتحه عند المستوى 15 والثاني عند 31 إلى جانب شكل رائع لسلاح Galil عند المستوى 100 ومعه زي جديد لـ Captain Price بالنظارات الليلية.

الأنماط القادمة في المستقبل

لدينا One in The Chamber ، Team Defender ، All Or Nothing إلى جانب نمط Juggernaut و Realism Warzone.

تلك كانت كل التفاصيل الحالية عن الموسم الرابع من COD Warzone ، شاركونا رأيكم أعزائي القراء !!


Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى