علوم وتكنولوجيا

احذر.. هذه الصورة قد تعطل هاتفك الذكي

أخبار الآن | saudi24

 

أبلغ عشرات المستخدمين على منصة تويتر عن مشكلة تتعلق بتعيين هذه الصورة كخلفية في هاتفك الذكي حيث يمكن أن تؤدي إلى تعطيله فورا، ويصبح الهاتف غير قادر على العمل.

وتم اختبار هذه الصورة على هاتف (Mate 20 Pro) وهاتف غوغلبيكسل 2 اللذين تم تعطيلهما بشكل مباشر بعد تعيين الصورة في الخلفية، وفق ما ذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية.

 

 

 

وليس من الواضح سبب حدوث ذلك، لكن بالنظر إلى أن الصورة تحدث في أجهزة من علامات تجارية متعددة، بما في ذلك غوغل، فمن المحتمل أن تتعارض الصورة إلى حد ما مع مشكلة أساسية في نظام التشغيل أندرويد، كما من الممكن أيضًا أنه تم تصميم هذه الصورة خصوصًا للاستفادة من ثغرة موجودة في نظام أندرويد.

ورغم المحاولات المتتالية لتشغيل الهاتف إلا أن الأمر لم ينجح في تخطي شاشة رمز الأمان، حيث تتم إعادة تشغيل الهاتف باستمرار، في النهاية، عرض هاتف بيكسل 2 رسالة تفيد بأن الهاتف لا يمكنه البدء بعملية التمهيد وعرض خيار المحاولة مرة أخرى ثم خيار إعادة ضبط الجهاز بحسب إعدادات المصنع.

وأدت إعادة ضبط الهاتف الذكي باستخدام إعدادات المصنع إلى إعادة جهاز بيكسل 2 إلى طبيعته، ولكن من الواضح أن هذا يعني فقدان جميع البيانات الموجودة في الهاتف، كما أبلغ العديد من المستخدمين على تويتر عن هذه الصورة، كما نشر (Sebastian) مقطع فيديو يوضح المشكلة.

 

سامسونغ تطرح 4 هواتف جديدة.. منها هاتف قابل للطي
أعلنت سامسونغ طرح 4 أجهزة هواتف جديدة والتي تتضمن غالكسي زد القابل للطي، والذي كانت قد بثت إعلانا له في حفل الأوسكار مطلع الأسبوع.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد

شاحن لآيفون 11 Pro مصنوع من الذهب عيار 24 (صورة)

هل تريد الطباعة بواسطة الهاتف الذكي؟ إليك الطريقة




Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى