السودان اليومالاخبار

السودان عاجل : الطيران المدني يعلن التوصل لاتفاق بشأن أسعار التذاكر للسعودية تعرف عليها في التقرير

الخرطوم: الانتباهة أون لاين
توصلت سلطة الطيران المدني لإتفاق مع شركات الطيران الوطنية والعربية على طرح سعر خاص لتذاكر السفر الجوي من الخرطوم على قطاع (جدة _ الرياض _ الدمام ) بالمملكة العربية السعودية في الفترة بين ٢٢ _ ٣٠ سبتمير

بداية من ٧٥ ألف جنيه للتذكرة مع مراعاة درجة المقعد و زمن الحجز. وقال السيد إبراهيم أحمد مدير ادارة النقل الجوي بالسلطة أن مدير عام سلطة الطيران المدني إبراهيم عدلان قد وجه بتسهيل مهمة شركات الطيران الوطنية والعربية العاملة بالبلاد لنقل جميع المواطنين المغادرين إلى المملكة العربية السعودية وستقوم السلطة بتصديق رحلات إضافية لشركات النقل الجوي في الفترة المحددة بين ٢٢ _ ٣٠ سبتمبر الحالي .

موضحا ان جهود سلطة الطيران المدني بالتدخل تأتي لمنع المنافسة الضارة بالمواطن المسافر و حمايته وإنهاء الأزمة التي أدت الى ايقاف بيع تذاكر الرحلات الجوية الى السعودية من قبل الطيران المدني إثر الزيادة الجنونية لأسعارها.

ومن جهة أخرى أوضح السيد أمين دائرة السفر باللجنة التسييرية لاتحاد وكالات السفر والسياحة عماد ابو زيد أن الاتفاق يعد مجزياً خلال هذه الفترة لإنقاذ اقامات السودانيين العاملين في المملكة قبل فوات الأوان.

وأشار إلى أن الحل ليس مرضيا بالكامل لكنه لإنقاذ العاملين في السعودية من انتهاء إقاماتهم”. وطالب أبوزيد المسافرين بتبليغ لجنة التسيير بأية تغيير يطرأ على أسعار التذاكر المعلن بموجب الاتفاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى