الاقتصاديةالسودان اليوم

تراجع سعر الدولار في السودان اليوم الاربعاء 28 اكتوبر 2020م اسعار العملات الاجنبية مقابل الجنيه السوداني من السوق السوداء

تراجع سعر الدولار في السودان اليوم الاربعاء 28 اكتوبر 2020م اسعار العملات الاجنبية مقابل الجنيه السوداني من السوق السوداء

تحسن صرف الجنيه السوداني مقابل اسعار العملات الاجنبية خلال افتتاح التعاملات الصباحية اليوم الاربعاء في السوق الموازي وسط الخرطوم حسب جولة موقع اخبار السودان .

حيث أكدت مصادر مصرفية اثناء جولة مراسل موقع اخبار السودان هذا الصباح صعود قيمة الجنيه السوداني وتراجع سعر العملات الاخرى مقارنة بتعاملات الصباح امس الثلاثاء .
وكشفت المصادر سبب ارتفاع الجنيه حيث يشهد سوق العملات تحسنا فى العرض مقابل الطلب حاليا متوقعا مزيداً من الانخفاض حال استمرار زيادة المعروض خلال الأيام المقبله وانسياب التحويلات المالية والحصول على الدعم الخارجي خلال الفترة المقبلة.
ووفق بيانات موقع اخبار السودان فقد تراجعت اسعار الدولار الامريكي مقابل الجنيه ليبلغ متوسط سعر الدولار مبلغ 225جنيها ووصل اعلى سعر له 227 جنيها وادنى سعر مبلغ 220 جنيها .

والثلاثاء قالت وزيرة المالية المكلفة في السودان هبة محمد علي، إن الاقتصاد المأزوم في بلادها غير مرشح لتغيير جوهري في القريب العاجل بعد بدء الإدارة الأميركية إجراءات رفع اسم السودان من قائمة الإرهاب.

وأضافت لن يحدث تغيير جوهري في الاقتصاد السوداني غدًا بمجرد الرفع من القائمة وقالت إن “السودان بحاجة إلى تعديل سعر الصرف حتى لا يتضرر المغتربون ولضمان سريان التحويلات عبر الطرق الرسمية”، مشيرة إلى وجود 5 أسعار لصرف العملات في السودان.
كما، تعهد محافظ بنك السودان المركزي الفاتح زين العابدين، بإتخاذ إجراءات لضمان استقرار سعر الصرف، مشيرًا لوجود ترتيبات لتقوية قيمة العملة الوطنية.
وتوقع زين العابدين أن تدخل المصارف السودانية والدولية في مشاورات فنية بحلول الأسبوع المقبل بشأن العمل على عودة التحويلات الخارجية.

متوسط اسعار العملات في السودان في السوق السوداء (نقدا ) اليوم الاربعاء 28\10\2020م (وقت نشر الخبر )

تنوية \ يختلف سعر الدولار وبقية اسعار العملات من تاجر الى اخر بفارق بسيط لذا يرجى الانتباة والاسعار قابلة للتغيير وينصح اخبار السودان بعدم الاعتماد على تاجر واحد

يوميا كل دقيقة تابع اسعار صرف العملات في السودان من جميع المواقع تقارير خاصة من خلال قسم مخصص بموقع اخبار السودان عبر الرابط التالي \ اسعار العملات في السودان او سعر الدولار في السودان

سعر الدولار في السودان اليوم الاربعاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى