علوم وتكنولوجيا

تطبيق زووم للاجتماعات يتعرض لمشكلات تقنية كبيرة

أخبار الآن | dailystar

 

بعد تفشي فيروس كورونا والتزام الكثير من الأشخاص بالحجر المنزلي وانتقلت الشركات للعمل من المنزل، لمع نجم تطبيق زوم للاجتماعات، إلا أن التقارير تزايدت بشأن الأعطال التي يواجهها التطبيق في الوقت الراهن حيث أبلغ المستخدمون عن مشكلات تتعلق بالفيديو والصوت في اجتماعات اليوم.

وسجل موقع داون دتكتور البريطاني الذي يراقب الأعطال في التطبيقات والخدمات عبر الإنترت، ارتفاعا كبيرا في التقارير الخاصة بتعطل خدمات زووم، حيث بلغت الشكاوى أكثر من 2000 شكوى.

وأشار الموقع إلى أن حوالي 70% من المشكلات التي واجهها المستخدمون تتعلق بخدمات الفيديو، فيما عانى البقية من مشكلات في تسجيل الدخول.

وذكرت صفحة زووم سيرفر أن غالبية خدماتها مثل Zoom Meetings و Zoom Chat تعمل. ولكنها نوهت إلى أن لوحة المعلومات وإعداد التقارير في موقع Zoom على الويب تعاني “من قصور في الأداء”.

وعقب تعطل خدمات زووم لجأ المستخدمون إلى موقع التواصل الاجتماعي تويتر للإبلاغ عن المشاكل التي يواجهونها.

 

أول تطبيق تواصل اجتماعي إماراتي ينطلق من دبي
يستعد ONE TAM أول تطبيق تواصل اجتماعي إماراتي انطلق في دبي خلال 2018 ، ليأخذ العالم إلى مرحلة جديدة من التواصل والتفاعل حيث يستهدف معالجة منصة مدونات الفيديو بتوفير منصة تواصل تشجع المستخدمين على أن يكونوا على طبيعتهم خلال التواصل وإرسال محتوى من دون فلتر.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

”زوم“ تمنح عملاء النسخة المدفوعة تحكماً أكبر في مكان توجيه المكالمات

بهذه الطريقة يمكنك منع التطبيقات من الوصول للكاميرا والميكروفون بآيفون




Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى