الاخبار

تقرير مفصل : الارصاد تحذر من استمرار تأثر حالة الطقس في السودان بامطار رعدية اليوم الثلاثاء وغدا الاربعاء

حذرت الارصاد الجوية من إستمرار تأثر طقس السودان بتشكل السحب الرعدية المؤدية إلى هطول أمطار متوسطة قد تتحول إلي غزيرة مصحوبة برياح عالية السرعة مثيرة للغبار والأتربة على ولايات ( النيل الأزرق والأبيض ، القضارف ، سنار ، الجزيرة ، الخرطوم ، نهر النيل ، شمال وجنوب كردفان ووسط وجنوب دارفور ) خلال اليوم “الثلاثاء” حتى صباح غدا الاربعاء وفق متابعات موقع اخبار السودان .

طقس الخرطوم
سيكون الطقس نهاراً غائماٍ جزئياً مع احتمال لهطول زخات رعدية من الأمطار وتكون درجة الحرارة العظمى 39°م وهي أقل بـ3°م من يوم أمس. سيكون الطقس ليلاً مغبراً وتكون درجة الحرارة الصغرى 29°م وهي مشابهة لليلة أمس وفق متابعات موقع اخبار السودان .

طقس بوتسودان
وسيكون طقس بورتسودان نهاراً صافياً وتكون درجة الحرارة العظمى 39°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً غالباً صافياً وتكون درجة الحرارة الصغرى 31°م وهي مشابهة لليلة أمس.

طقس امدرمان
اما احوال الطقس في امدرمان ستكون نهاراً غالباً غائماً مع احتمال لهطول زخات رعدية من الأمطار وتكون درجة الحرارة العظمى 39°م وهي أقل بـ5°م من يوم أمس. سيكون الطقس ليلاً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار وتكون درجة الحرارة الصغرى 27°م وهي أقل بـ2°م من ليلة أمس وفق متابعات موقع اخبار السودان.

طقس سنار
اما طقس سنار يتوقع هطول أمطار رعدية مُتوقعة قد تكون غزيرة في نطاقات جغرافية ضيقة / تنبيه، من احتمالية ارتفاع منسوب المياه في الطرقات وحدوث أزمات السير و تشكل السيول وسيكون الطقس نهاراً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار وتكون درجة الحرارة العظمى 37°م وهي أقل بـ4°م من يوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 29°م وهي مشابهة لليلة أمس.

طقس الدمازين
سيكون الطقس في الدمازين نهاراً غائماً مع هطول زخات رعدية من الأمطار وتكون درجة الحرارة العظمى 34°م وهي أقل بـ2°م من يوم أمس. سيكون الطقس ليلاً مُهيأ لهطول زخات رعدية من الأمطار وتكون درجة الحرارة الصغرى 26°م وهي مشابهة لليلة أمس.

نهاراً أمطار رعدية مُتوقعة قد تكون غزيرة في نطاقات جغرافية ضيقة / تنبيه، من احتمالية ارتفاع منسوب المياه في الطرقات وحدوث أزمات السير و تشكل السيول.
ليلاً أمطار رعدية مُتوقعة قد تكون غزيرة في نطاقات جغرافية ضيقة / تنبيه، من احتمالية ارتفاع منسوب المياه في الطرقات وحدوث أزمات السير و تشكل السيول.

طقس كادوقلي

سيكون الطقس نهاراً غائماً مع هطول زخات رعدية من الأمطار وتكون درجة الحرارة العظمى 27°م وهي أقل بـ8°م من يوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 23°م وهي أقل بـ2°م من ليلة أمس.
خلال النهار أمطار رعدية مُتوقعة قد تكون غزيرة في نطاقات جغرافية ضيقة / تنبيه، من احتمالية ارتفاع منسوب المياه في الطرقات وحدوث أزمات السير و تشكل السيول.


Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى