علوم وتكنولوجيا

دليلكم لكل ما تحتاجون معرفته عن الموسم الخامس من Apex Legends!!

كما تعلمون ، انطلق الموسم الخامس Fortune’s Favor من Apex Legends أول البارحة بشكل رسمي ليضيف كعادته بطلة جديدة ، تغييرات على الخريطة ، Battle Pass ، والكثير من الإضافات هذه المرة ولعل أبرز خبر كان إضافة خوادم الشرق الأوسط ، لذا قررنا أن نقوم بعمل مقالة سريعة نتحدث فيها عن كل ما تمت إضافته للموسم الجديد قبل أن تشرع فيه ، لنتعرف على التفاصيل..

أبشروا أيها العرب..خوادم الشرق الأوسط وصلت!!

كانت المفاجأة المُبهجة جداً الحقيقة في إعلان حساب EA Middle East عن إضافة خوادم الشرق الأوسط للعبة Apex Legends بدءاً من الموسم الخامس الحالي وطبعاً هذا يعود لمدى انتشار العرب داخل اللعبة ودعمهم المستمر تجاه Apex Legends لذا ورغبة في دعمنا نحن أيضاً كمنطقة عربية ، تم الإعلان عن الخوادم ، سنقوم بتجربتها طبعاً خلال الأيام المقبلة وإن قمتم أنتم بتجربتها ، قولوا لنا في التعليقات كيف جاء أداؤها..

موسم جديد..بطل جديد..إليكم Loba !

كانت Respawn تروج لشخصية Loba منذ فترة فتلك هي الفتاة الصغيرة التي قتل Revenant أبويها خلال الجزء الماضي لذا ورغبة في الإنتقام ، بدأت حياتها كلصة محترفة تنتظر الفرصة المواتية لأجل الأخذ بثأرها منه ومع بداية الموسم الخامس ، قد تتحصل على هذا فعلاً.

على صعيد قدراتها فتم الإعلان عنها رسمياً وإليكم التفاصيل :

القدرة المُطلقة : Black Market Boutique
بهذه القدرة تتمكن Loba من خطف الاسلحة القريبة من مكان وقوفها وعرضها أمام بقية رفاقها في الفريق داخل إطار متجر صغير.

Apex Legends الموسم الخامس Fortune's Favor Respawn

قدرة الـ Tactical : الـ Burglar’s Best Friend
بهذه القدرة تتمكن Loba من الانتقال آنياً أو عمل Teleportation سريع من مكان لمكان وقت الخطر ويمكنها أن تنقل رفاقها من الفريق معها أيضاً.

قدرة الـ Passive : الـ Eye For Quality
بحكم أنها لصة ، ستتمكن Loba من رؤية الـ loot خاصةً الـ Epic والأسطوري منه من وراء الحوائط

التغييرات على الخريطة !

يمكنك أن تنسى منطقة Thunderdome و Skull Town تماماً حيث رأت Respawn أن تستبدلهم لكي تسلط الضوء على مزيد من أماكن الخريطة الهامة ولعل أول تغيير ستراه هي منطقة Salvage الصناعية الجديدة إلى جانب العديد من الأماكن الخفية تحت الأرض والتي ستؤدي دور هام في نقطة الـ Quests التي سنتحدث عنها.

Apex Legends الموسم الخامس Fortune's Favor Respawn

المكان الآخر هو The Rig والمتواجد في أعلى شرق الخريطة ورؤية Respawn للأمر هي أنها رأت أن تلك المنطقة لا تحظى بالشعبية القوية وبالتالي لتحقيق التوازن المطلوب في انتشار اللاعبين على الخريطة ، قامت بعمل The Rig والذي يربط The Swamps مع منطقة أخرى جديدة تُدعى Capacitor ، عموماً فرصتك في The Rig واعدة أكثر للحصول على Loot عالي المستوى. (اسحب لرؤية بقية الصور)

أخيراً الـ Capacitor وهو بمثابة Hub جديد وفكرة وجوده تكتيكية بعض الشيء إذ ستجعل طريقة اللعب Rotational أكثر من قبل وطبعاً سيوفر Capacitor الكثير من الـ Loot أضف لذلك العديد من المخيمات المنتشرة حول تلك المنطقة لتتمكن من إعادة ضبط ذخيرتك ومعداتك ، كما تمت إضافة طرق جديدة داخل الخريطة عبر The Shattered Forest وهذا لأجل ابتكار تكتيكات أخرى للعب فطرق كثيرة تعني سيناريوهات أكثر في القتال.

Apex Legends الموسم الخامس Fortune's Favor Respawn

فكرة Charge Towers !

الـ Charge Towers ستجدها منتشرة عبر الخريطة طبعاً وهدفها هو تكتيكي بحت فإن وقفت بقربها وقمت بتشغيلها ، سيتحصل كل اللاعبون على شحن كامل وتلقائي للقدرة الُمطلقة.

Apex Legends الموسم الخامس Fortune's Favor Respawn

نمط Quests ومهمة The Broken Ghost !

فكرة طور المهمات الجديد هو أنه سيضعك في رحلة من الـ Quests على مدار فترة الموسم الخامس بأكمله وهدفك هو جمع تسع قطع أثرية تخص تُحفة ما ولكي تحصل على كل قطعة سيتوجب عليك أولاً أن تلعب Apex Legends بشكل طبيعي لتجد مع الـ Loot حزمة Treasure ، تلك الحزمة قد تؤهلك تلقائياً للدخول في التسع مهمات لأجل الحصول على قطعة واحدة من التحفة الأثرية في كل مرة وهذا داخل إطار Hunts أو مهام اصطيادية ، بنهاية الموسم وإذا جمعت التسع قطع ستحصل على القطعة الأثرية..

Apex Legends الموسم الخامس Fortune's Favor Respawn

عموماً ستعطيك كل حزمة Treasure تأخذها بعض المكافآت الهامة اليومية مثل موارد صياغة ، XP ، حزم Apex ويمكنك أن تتحصل عليها مرة واحدة فقط في اليوم واعتبرها بمثابة تذكرتك لدخول مهام الـ Hunts التسع على مدار الموسم.

مهام الـ Hunts ستكون أسبوعية بعد أن تعطيك اللعبة الفرصة المواتية لجمع كل ما تحتاجه من حزم Treasure على مدار الأسبوع ، يمكنك لعبة تلك المهام بشكل Solo أو مع فريقك بالطبع ونحن نرشح الطريقة الثانية ، طبعاً مع إكمالك لكل Hunt ستحصل على مكافآت أكبر ، قطعة من التسع قطع الخاصة بالتحفة مع Serial يحكي لك عن قصة الأثر ، فكرة الطور ولِم يتصارع الأبطال حول اقتنائها.

Apex Legends الموسم الخامس Fortune's Favor Respawn

في الـ Hunts ، عليك أن تدخل وحدك أو مع رفاقك في مكان ما في خريطة King’s Canyon أثناء الليل لتسرق القطعة ومن ثم تخرج مسرعاً بسلام ، الفكرة أن وحوش الـ Prowlers سيتواجدون ولن يرحموك لذا خذ حذرك ، عموماً يمكنك أن تعيد تلك المهام وقتما شئت وستبدأ رسمياً يوم 19 مايو حتى يتنسى للاعبين الحصول على عدد حزم Treasure كافية للإشتراك في تلك المهام..

Apex Legends الموسم الخامس Fortune's Favor Respawn

الـ Battle Pass !

طبعاً هناك Battle Pass جديدة تتضمن مكافآت مجانية مثل زي Huntswoman Loba ، مُتتبعات الموسم الخامس وخمس حزم Apex ، أما لمن يقوم بشراء الـ Pass فيمكنه أن يفتح شكل Retrofitted Hemlock لسلاح Hemlock مع ثلاثة أزياء جديدة وهم Silver Specter لـ Wraith مع Death Etching لـ Revenant و Gilded Claw للبطل Bloodhound وأخيراً الكثير من الموارد عبر 100 مستوى جديد آخرهم زي Fool’s Gold للبطل Mirage مع زي Sky Marshall لـ Bangalore وشكل Precision Caliber لسلاح Wingman. للإشتراك في الـ Battle Pass ، اضغط هنا..

Apex Legends الموسم الخامس Fortune's Favor Respawn

عودة الـ Ranked !

طبعاً تعود سلسلة الـ Ranked والتي تجعلك تتنافس مع أقوى اللاعبين للحصول على Badges جديدة وطبعاً مكافآت قوية جداً معها ، تعرف على شروطها وأحكامها الجديدة من هنا.

تغييرات على قوة الأبطال والاسلحة !

لا أعلم هل بدأتم بالشعور المختلف حيال قوة أبطالكم أو أسلحتكم أم لا ولكن الكثير من الأبطال تعرضوا لتغييرات بين Nerf و Buff ونفس الكلام ينطبق على الأسلحة ، تعرفوا أكثر عن تفاصيل تحديث الموسم الخامس وكل ما حدث من خلال الرابط..

تلك كانت كل تفاصيل الموسم الخامس من لعبة Apex Legends ، شاركونا رأيكم حياله وهل أنتم متحمسون أم لا ؟!




Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى