علوم وتكنولوجيا

”سناب مينيز“.. منتج جديد من سناب يُبصر النور قريباً

أخبار الآن | techcrunch

 

أطلقت شركة “سناب” الخميس خلال “قمة شركاء سناب” Snap Partner Summit منتجها الجديد “سناب مينيز” Snap Minis الذي يهدف إلى جذب مطوري الجهات الخارجية إلى تطبيق سناب شات.

وبحسب الشركة فإن “سناب مينيز” هي تطبيقات خفيفة وصغيرة من الشركات الخارجية يمكن استخدامها مباشرة داخل دردشات سناب شات مع الأصدقاء، دون الحاجة إلى الخروج من التطبيق أو التبديل بين التطبيقات.

كما قال ويل وو – مدير المنتجات لدى سناب: “إن سناب مينيز هي أدوات مساعدة صغيرة الحجم مصممة خصيصاً للأصدقاء”. ويمكن فتح تطبيقات “سناب مينيز” داخل الدردشة، ويمكن لمجموعة من المستخدمين أن يستخدموها في الوقت ذاته.

يُعتبَر منتج “سناب مينيز” أحدث جهود الشركة لتوسيع عملها مع مطوري البرامج من الجهات الخارجية. وتعمل سناب بالفعل مع المطورين لإنشاء عدسات الواقع المعزز لتطبيق سناب شات، ودمج ميزة القصص مع التطبيقات الأخرى. وقال وو إن “تطبيقات سناب مينيز مبنية على التقنية ذاتها التي تستخدمها سناب لألعاب سناب شات”.

يُذكر أن تطبيقات “سناب مينيز” سوف تُتاح لتطبيق سناب شات في نظامي أندرويد وiOS خلال يوليو (تموز) 2020.

 

موظفو سناب شات يتجسسون على المستخدمين
كشف عدد من العاملون السابقون في سناب شات، لموقع “فايس”، أن “نمر السناب”، أداة داخلية صممت لأغراض الرقابة على المستخدمين من أجل مواجهة التنمر والتحرش، يسيء العاملون في الشركة استخدامها للتجسس على المستخدمين منذ سنوات.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

“فيسبوك” يعلن الحرب على “سناب شات”.. بهذه الميزة

“فيسبوك” يقتنص مجددا خاصية من “سناب شات”




Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى