علوم وتكنولوجيا

غوغل تُحذّر مستخدمي متصفح كروم!

أخبار الآن | forbes

 

تُجري غوغل الكثير من التغييرات الذكية على كروم، من حيث الميزات الجديدة الذكية والتغييرات الأساسية في التعليمات البرمجية. ولكن الآن أصدرت غوغل تحذيرًا جديدًا حول المتصفح الأكثر شيوعًا في العالم.

فيما تم اختياره بواسطة موقع التقنية الاستقصائية الممتازة PiunikaWeb ، وأكدت غوغل أن غوغل كروم يعاني من أعطال رسومية شديدة على نظام macOS مع رفض العديد من المواقع الأكثر شعبية على الويب تقديمها. العيب مذهل مع تحطم الرسومات إلى كتلة من الخطوط الزرقاء الأفقية.

انتشرت تقارير هذه المشكلة عبر منتديات غوغل و آبل Support (1،2،3،4،5،6،7 وما إلى ذلك ويبدو من الشائع أن المستخدمين المتأثرين يشغلون أحدث إصدار من macOS مع MacBook مقاس 16 بوصة تأثر الإيجابيات بشكل غير متناسب. ورداً على ذلك ، أكد مهندسو غوغل المشكلة أيضًا ، لكنهم أفادوا أن المشكلة تكمن في آبل و macOS بدلاً من فريق Chrome.

في غضون ذلك ، وجد المستخدمون حلاً مؤقتًا عن طريق تعطيل تسريع الأجهزة في كروم – على الرغم من أن هذا سيؤثر بشكل واضح على الأداء. يمكنك القيام بذلك عن طريق لصق chrome: // settings / system في المتصفح وتبديل “استخدام تسريع الأجهزة عندما يكون متاحًا” للإيقاف.

 

أغرب 10 أسئلة يسألها الناس في غوغل
يعتقد البعض أن محرك البحث غوغل لديه الإجابة على كل شئ، لدرجة تجعل البعض يسألون أسئلة غير مفهومة بعضها مضحك، والآخر غريب، والبعض منها ربما يكون منطقي.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

4 خدمات سرية داخل خرائط غوغل.. تعرف عليها!

بهذه الطريقة.. خرائط غوغل تساعد 14 دولة على التعايش مع كورونا




Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى