علوم وتكنولوجيا

غير قادر على شراء الألعاب؟ إذاً هذه القائمة المجانية جاءت خصيصاً لك!

كثير منا لا يملك المال الكافي لشراء الألعاب حيث ستدفع ستون دولاراً في لعبة هنا و 20 دولاراً في إشتراك خدمة هناك و هذه الطريقة حتماً ستعود عليك بالإفلاس و إذا كان هناك أحدى الذين لا يملكون المال الكافي و كان من أحد ملاك الحاسب الشخصي فيلجأ للحل البديل مثل “الكراك” لكن هذا الحل خطير إلى حد كبير و به مجازفه كبيره و عوضاً عن هذه المجازفة أتيت لكم بوسائل و ألعاب ستحل لكم هذه الأزمة لتلعب بأمان من دون أن تكلف نفسك فلساً واحداً في هذه الألعاب و الوسائل التي سأذكرها لكم أدناه، و الجدير بالذكر المنصات المذكورة بجانب الألعاب هي المنصات التي يمكنك أن تلعب عليها اللعبة مجاناً وليست المنصات التي تم إطلاق اللعبة عليها .

المنصة : PS4 – PC

هل جاء على وجهك علامة التساؤل ؟ لا تُشكك أنا أعلم بما يدور في ذهنك و سأخبركم بهذا السؤال إذا لم يخطر في رأس آخرين، أليس من المفترض أن هذه اللعبة تحتاج إشتراك PlayStation Now ؟ ، و الإجابة نعم و لكن الإشتراك يأتيك مجاناً عند التسجيل لمدة أسبوع و هذه الفترة كافية تماماً لإنهاء اللعبة أكثر من مرة لأن عوامل لعب اللعبة مراراً و تكراراً موجودة في هذه اللعبة و حقاً ستستمتع بأسلوب اللعب الفريد من نوعه و الذي لم يأتي مسبقاً في ألعاب أخرى من رأيي الشخصي.

الجدير بالذكر فإن إشتراك PS NOW يأتي بمكتبة ضخمة من الألعاب و التي تتعدى 800 لعبة… و التي تضم أشهر عناوين PS4, PS3و بلايستيشن 2 أيضاً و عند أنتهاء الأسبوع يمكنك الأشتراك مقابل سعر زهيد و هو 10 دولاراً فقط و لكن هذا ليس ما سنتناوله اليوم لأننا سنذكر الألعاب المجانية فقط.

المنصة : PS4 – XBOX ONE – PC

APEX LEGENDS هي لعبة باتل رويال من طراز مختلف حيث كل شخصية و لها قدراتها الخاصة و هي مجانية تماماً و أسلوب اللعب الخاص باللعبة بسيط في أفكاره و هو عبارة عن‪ مئة شخص في جزيرة واحدة و في بعض الأحيان يصبحوا أكثر من مئة بعدد قليل جداً و .كل ما عليك أن تكون أنت و فريقك آخر أشخاص أحياء على هذه الجزيرة لتربح هذه المباراة لكن هذا الأمر سيتطلب منك تركيز في التصويب و سرعة البديهة هي أهم شيء في هذه اللعبة، و في كل الأحوال ستستمتع حقاً بهذه اللعبة

المنصة : PC

Life Is Strange : Episode 1 لعبة مغامرات رائعة جداً و في الحقيقة ستواجه رحلة عاطفية و كل قراراتك في اللعبة لها تأثير خاص و في كثير من الأحيان ستأتيك نهاية غير متوقعة و إذا إنتهى بك المطاف إلى الأعجاب بالحلقة الأولى فالموسم الأول بأكمله معروض بسعر 4 دولارات.

المنصة : XBOX – PC

نعم أنا أعرف أن هذه الطريقة ليست مجانية بحتاً و لكن الشهر الأول من هذه الخدمة هو دولار واحد فقط مقابل مئات الألعاب الضخمة مثل Red Dead Redemption 2, Gears 5,Devil May Cry 5 و غيرها من الألعاب القيمة و أعتقد أنها صفقة رابحة في جميع الأحوال سواء إذا أنفقت دولار او الإشتراك الطبيعي و الذي يبلغ ثمنه 15 دولار فقط.

المنصة : PS4-XBOX ONE-PC-SWITCH

لعبة باتل رويال أخرى و لكن مختلفة تماماً عن Apex Legend و أول الأختلافات و أبرزها هي أنها من منظور الشخص الثالث و المختلف في هذه اللعبة عن باقي ألعاب الباتل رويال هو البناء و هو أهم أسلوب للدفاع عن النفس في اللعبة، و تعتمد هذه اللعبة على البناء بنسبة 90 بالمئة و لكن لا مانع من بعض الإستماع مع أصدقائك حتى و إن كنت لا تفقه شيء في أسلوب اللعب لأنك ستواجه من هم بمستواك و أنصحك بتحميلها لأنها مجانية تماماً على جميع المنصات.

المنصة : PC

متجر GOG أيضاً يدخل في سباق الألعاب المجانية حيث يضم حالياً أكثر من 25 لعبة مجانية، و المتجر يعطينا مزيج رائع من ألعاب الIndie و الكلاسيكية و ألعاب الآندي هي المفضلة بالنسبة إليّ لكسر روتين ألعاب الEsports و AAA و لن تخسر دولاراً واحداً و أنصحك بتحميلها و أنت مُغمض العينين .

المنصة : PS4 – PC – XBOX ONE – SWITCH

اللعبة هي تصويب من منظور الشخص الأول توفر لعبة Paladins طريقة بسيطة جداً للعب حيث يوجد في اللعبة مجموعة من الأبطال الخارقين و يمكنك اللعب مع فريقك و يتميز كل بطل بميزة محددة و على سبيل المثال فهناك أبطال متميزين في الدفاع و آخرون في الهجوم و أبطال موجودين للمساعدة، و الرائع في اللعبة أن عالمها هزلي و أسطوري و رسمومات اللعبة ليست معقدة و سهلة في أسلوب التصويب و الأحتراف بشكل عام.

المنصة : PC

هي لعبة تصويب تكتيكية من منظور الشخص الأول و نجحت فالورانت في خلال أسبوع تقريباً في أشياء فشلت فيها ألعاب تصويب أخرى و إيضاً في تكوين جمهور كبير و يمكنك بدأها و أحترافها لأنها مازالت في البداية و لن تواجه صعوبات كثيرة في إحترافها و المميز أنها بحجم 3 جيجابايت فقط و لن تحتاج إلى خسارة الكثير من باقة الإنترنت و ماذا تنتظر سارع بتحميلها و إذا كنت تواجه مشكلة في التحميل فتعرف على كيفية تحميل اللعبة من هنا و حظاً موفقاً في ربح أول مباراة لك.

أتمنى أن أكون أفدتكم بشكل أو بآخر إذا كان لديك سؤال فلا تبخل علينا بمشاركته.


Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى