علوم وتكنولوجيا

قريباً من ”آبل“.. أقساط من دون أي فوائد لشراء ”آيباد“ و ”ماك“

أخبار الآن | الولايات المتحدة – bloomberg

تستعد شركة “آبل” الأمريكية للسماح للعملاء بشراء العديد من منتجاتها، بما في ذلك أجهزة “آيباد” و “ماك” و “إيربودز”، وذلك على أقساط شهريّة، لحاملي بطاقتها المسمّاة “Apple Card”.

ويسمح هذا العرض للعملاء بشراء المنتج من خلال “آبل”، مع تقسيط السعر على مدى أشهر عديدة من دون فوائد، وتتم إدارة الدفعات من خلال قسم”Apple Card” في تطبيق “Wallet” لهاتف آيفون، وإضافتها إلى فواتير “Apple Card” الشهرية للعملاء.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة “آبل” تيم كوك قد كشف خلال شهر أبريل/نيسان الماضي أن “الشركة ستطلق خدمة دفع بالتقسيط لمنتجات تتجاوز آيفون”، إلا أنه لم يحدد التوقيت أو الميزات.

وستتوفر خطّة الدفع من دون فائدة لمدّة 12 شهراً بالنسبة لأجهزة “آيباد” و “ماك” و “آبل بينسيل” ولوحات مفاتيح “آي باد” و شاشة “Mac XDR”. أما في ما خصّ أجهزة “إيربودز” و “HomePod” و “Apple TV”، فستكون الخطط لمدّة 6 أشهر من دون فوائد.

ومن المفترض أن تعزز الخطة الجديدة مبيعات منتجات “آبل” من خلال السماح للمستخدمين بتقسيط السعر على عدة أشهر من دون فائدة. ومع هذا، فإن هذه الخطة صُمّمت لتشجيع استخدام بطاقة “Apple Card”، التي أطلقتها الشركة في شهر أغسطس/آب الماضي، بالشراكة مع “Goldman Sachs”، بحيث يحصل مالكو “Apple Card” على بطاقة رقمية متصلة بتطبيق “Wallet” وبطاقة فعلية مصنوعة من التيتانيوم.

وتتوفر بطاقة ائتمان “Apple Card” حالياً في الولايات المتحدة فقط. ومع ذلك، فقد دخلت الشركة في شراكة مع البنوك في جميع أنحاء العالم، مما يسمح للعملاء باستخدام بطاقات الائتمان الحالية لشراء المنتجات من خلال خطط التقسيط.

 

 

سوني اليابانية تكشف النقاب عن هاتف Xperia 1 الجديد

كشفت شركة Sony النقاب عن آخر تحديث لمجموعة هواتف Xperia الخاصة بها ، والتي تتميز بتكنولوجيا الكاميرات المتقدمة وتقنية الجيل الخامس 5G.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

3 مزايا جديدة مهمّة في نظام ”أندرويد 11“.. تعرفوا إليها




Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى