علوم وتكنولوجيا

لكل من يعاني من مشكلة في ”الواي فاي“.. إليك الحل في جهاز واحد

أخبار الآن | الإمارات – reviews.redtechportal

يعاني الكثيرون من ضعف في إشارة شبكة “الواي فاي” في العديد من الأماكن بمنازلهم، وهم يبحثون دائماً عن أي طريقةٍ لجعلها قويّة خصوصاً أن معظم أعمالهم وأنشطتهم تحتاج إلى الإنترنت.

ولتفادي هذه المشكلة المتعلقة بـ”الواي فاي”، ولإيجاد حلّ لها بسعر قليل، أطلق مهندس سابق لأحد أكبر مزودي الإنترنت في الإمارات العربية المتّحدة جهازاً يساعد على تعزيز إشارة مزوّد خدمة الإنترنت في المنزل بشكل كامل.

ويسمّى هذا الجهاز “RangeXTD”، ومن شأنه أن يعزّز إشارة الواي فاي في أي مكان داخل المنزل، إذ أنه سيعمل على استقبال إشارة “الواي فاي” الحالية وتعزيزها بشكل كبير، ومن ثم توزيعها على كافة أنحاء المنزل، متجاوزاً بقدرته كل العوائق والجدران الخرسانية والعوارض الفولاذية.

وفي الوقت نفسه، يضمن الجهاز أنه لا يوجد شيء يخنق سرعات “واي فاي” الخاصّة بك. وباختصار، فإنك ستحصل على إنترنت أسرع وأقوى حتى في أوقات الذروة. فعند تشغيل الجهاز، ستلاحظ على الفور تحسناً في سرعات الإنترنت.

ويتوافق “RangeXTD” مع أي جهاز “راوتر”، كما أنه يعمل بتردد 2.4 غيغاهيرتز، وهو سهل التركيب ولا يلزم وجود قرص مضغوط لتثبيته، وسعره حالياً 49.95 درهماً.

أبرزها ”فيسبوك“.. تعرفوا إلى التطبيقات الأكثر تنزيلاً خلال 9 سنوات

حصدت شركة “فيسبوك” المراتب الـ4 الأولى في قائمة أكثر التطبيقات التي تم تحميلها على الهواتف خلال 9 سنوات، وذلك من خلال منصتها الرئيسية، إلى جانب منصات “انستغرام” و “وتسآب” و “ماسنجر” العائدة جميعها لها.


Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى