علوم وتكنولوجيا

ملخص لأهم الألعاب التي تم الإعلان عنها في حدث PC Gaming Show

انتهت اليوم فعاليات عرض PC Gaming Show والذي تم إستعراض فيه أكثر من 50 عنواناً مختلفاً و بعضها عناوين تستعرض تحسيناتها الرائعة في تحديثاتها المقبلة و لكن اليوم سنتناول أهم الألعاب التي تم إستعراضها في عرض PC Gaming Show و أيضاً أهم التحديثات ، لذا هيا نبدأ رحلتنا…

المنصة: PC

الجزء الجديد من Total War و الذي يحمل اسم A Total War Saga: Troy سيأخذنا إلى تاريخ حرب طروادة و هذا الجزء سيجعلنا نأخذ نظرة على طرفين الحرب الشهيرة و ستسمح اللعبة عند بدأها بالاختيار من بين ثمانية أبطال و كأي لعبة حرب يجب أن تمتلك التكتيك و الإستراتيجية المناسبة لتحقيق الفوز في المعارك .

الجدير بالذكر أن اللعبة ستنطلق في 18 أغسطس حيث تنطلق مجاناً على متجر Epic Games فور إطلاقها لمدة 24 ساعة

المنصة: PC,PS4,XBOX ONE

لعبة حروب الفضاء Ever Space 2 تحصل اليوم على عرض جديد يتضمن لقطات من أسلوب اللعب و التي تأتي بأجواء الفضاء المميزة عن أي لعبة أخرى ، الجدير بالذكر اللعبة تم تأجيل نسختها التجريبية إلى شهر ديسمبر و لكن خذ هذا العرض كمهدئ إلى أن نرى النسخة التجريبية نهاية هذا العام و اللعبة من الواضح أنها ستأتينا بمعارك فضائية شديدة المتعة .

المنصة: PC,PS4,XBOX ONE

لعبة Mafia Definitive Edition تشعل أجواء العرض اليوم على الرغم من الريماستر المخيب للآمال الذي تم إصداره الشهر الماضي إلا أننا سوف نرى تحفة فنية تم بناءها من الصفر ، و هذا ما حدث مع الجميع عند رؤية هذا العنوان في الألعاب لأول مرة في عام 2002 و الذي جاء برسومات رائعة جداً و مذهلة وقت إطلاقها ، اللعبة ستأتينا في 28 أغسطس هذا العام و إذا أشتريت Mafia Trilogy فلحسن الحظ لن تحتاج إلى شرائها مرة أخرى.

المنصة: PC,PS4,XBOX ONE

لعبة Mortal Shell هي لعبة Souls و تأتي برسومات تجعلها الأفضل في ألعاب الـ Souls حتى الآن ، كونك في اللعبة عبارة عن روح ، فصراحة أنه أمر ممتع وشاق في نفس الوقت حيث يمكنك الدخول في أي جسد و إذا كان الجسد على وشك الموت فاستعد للهروب سريعاً لتدخل في جسد شخص آخر ، اللعبة قادمة في وقت لاحق هذا العام و ستصدر بيتا مغلقة لها في 3 من شهر يوليو المقبل ، إذاً هل أنت مستعد لتدخل في أجساد الآخرين ؟

المنصة: PC

في البداية لعبة Persona 4 ليست قادمة فقط للحاسب الشخصي بل هي متوفرة الآن عبر متجر Steam ، لعبة Persona 4 هي مغامرة كلاسيكية تعود من جديد بنسخة Golden و بتحسينات فعلية كبيرة مع إضافة اللغتين اليابانية و العربية و أيضاً بتحسينات في جودة الصورة لتناسب عصرنا الحالي و هذه أفضل مفاجآت العرض اليوم و يمكنك الآن شراءها من متجر Steam و تجربتها و تسترجع الذكريات الجميلة .

المنصة: pc (سيتم تحديثها إذا تم الكشف عن منصات أخرى)

المطور أرانا اليوم الإعلان الذي كشف لنا عن لعبته الجديدة Twin Mirror و هذا المطور هو مطور لعبة Life Is Strange , و الإعلان الذي رأيناه اليوم لا يحمل أي نوع من التفاصيل و لازالت القصة غير معروفة و أسلوب اللعب غير واضح تماماً ، إذاً لا موعد إطلاق…لا أسلوب لعب و لا توضيح لأحداث سير القصة إذاً أخذها على محمل من باب العلم بالشئ إلى أن تأتي أخبار ملموسة عن هذه اللعبة و كل ما يقال أنها قادمة قريباً لمتجر Epic Games.

المنصة: PC,PS5

اليوم لعبة Godfall ترينا بريقها في أسلوب لعب على الحاسب الشخصي و التي تم تطويرها بإستخدام محرك Unreal Engine 5 حيث قال مخرج اللعبة في بث اليوم أن الأشياء التي ترونها في الإعلان من الممكن إجراء بعض التغييرات عليها لأن اللعبة مازالت قيد التطوير ، اللعبة مشابهة لأجواء لعبة Warframe بشكل كبير ، و اللعبة قادمة في موسم أعياد هذا العام و تحديداً وقت إطلاق PS5 .

المنصة: PC,PS4,XBOX ONE

توسعة Odyssey للعبة Elite Dangerous تأتي اليوم في العرض بإعلان تشويقي جديد و إبراز إمكانية المشي على الأقدام في الكواكب و الأمر يبدو ممتع جداً و مشوق و جميع اللقطات المأخوذة من التوسعة ملتقطة من مرحلة الألفا و التوسعة قادمة إلينا على جميع المنصات في وقت مبكر عام 2021.

المنصة: PC,PS4,XBOX ONE,PS5,XBOX SERIES X

هي لعبة ناتج مزيج من Doom Eternal و اللعبة تتضمن أسلوب قتال فريد جداً حيث تتماشى الضربات مع الموسيقى بشكل غريب و هذا الأمر يجعل الأجواء حماسية جداً بالنسبة إليك لأنك تستمع إلى موسيقى الروك و بنفس ذات الوقت الأجواء العامة للعبة و اللعبة ستصدر على جميع المنصات و أيضاً لأجهزة الجيل القادم .

المنصة: غير معروف

مفاجأة صادمة بالنسبة لي شخصياً بكل المقاييس حيث تم الكشف اليوم رسمياً عن لعبة Outlast Trails و الميزة الجديدة هنا أن اللعبة قادمة بطور لعب جماعي مع الأصدقاء لتأخذون رشفة من الرعب الجماعية و اللعبة تركز على مصنع يحاول التحكم بعقل الإنسان، و اللعبة لم يتم رصد موعد محدد لها و لكن تم تحديد الموعد و هو 2021 بعنوان الحرية سوف تنتهي في 2021 . 

بذلك تكون أنتهت تغطيتنا لحدث PC Gaming Show اليوم والذي حمل لنا عناوين مهمة و الكشف الصادم و المبهر عن لعبة Outlast Trails و أتوقع الكثير من هذه اللعبة خصوصاً و أن العام القادم هو الوقت المناسب بكل تأكيد لإطلاقها و أخبرنا ما هي اللعبة التي جذبت انتباهك اليوم و سوف تضعها في قائمة أمنياتك…أتمنى أن تشاركنا برأيك .




Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى