علوم وتكنولوجيا

هذا ما كشفته التسريبات عن ”Tab S7“ و ”Tab S7+“ من ”سامسونغ“

أخبار الآن | كوريا الجنوبية – SamMobile

كشفت التقارير أنّ “هاتفي شركة سامسونغ Tab S7 و Tab S7+، سوف يتميّزان بسرعة خارقة”، موضحة أنّ “الهاتفين سيأتيان بمعدل تحديث متناهي السرعة تبلغ قوّته 120 هرتز”.

وتعتبر شاشة بمعدل تحديث 90 هرتز و 120 هرتز، واحدة من أبرز رغبات المستهلكين عندما يتعلق الأمر بقائمة ميزات Galaxy Tab S7 / S7+. ومع هذا، فإن معدل التحديث المرتفع يساعد على جعل الرسوم المتحركة أكثر سلاسة، كما أنه يمكن أن يساعد تجربة قلم S Pen الشهير.

ومن المتوقع أن يأتي “Galaxy Tab S7+”، بشاشة بمقاس 12 بوصة تقريباً، كما أنه سيتميز ببطارية بسعة 9800 مللي أمبير، وهو  الأمر الذي يتناسب مع معدل التحديث العالي، بعيداً عن أي مخاوف تتعلّق بمعدّل عمر البطارية.

أما “Galaxy Tab S7″، فمن المحتمل أن يأتي بهيكل معدني وزجاجي مع قلم S Pen، بالإضافة إلى نظام الكاميرا المزدوجة الذي يبدو أيضاً أنه يحتوي على فلاش LED. ومع هذا، توضح التسريبات أنّ “Galaxy Tab S7، سيأتي بمعالج Snapdragon 865، إضافة إلى دعم تقنية الجيل الخامس 5G”.

وذكرت التقارير أنّ “الجهاز مقاس 11 بوصة، سيحتوي على بطارية 7760 مللي أمبير، وهي أكبر بنسبة 10% تقريباً من تلك الموجودة على جهاز Galaxy Tab S6”.

 

سوني اليابانية تكشف النقاب عن هاتف Xperia 1 الجديد

كشفت شركة Sony النقاب عن آخر تحديث لمجموعة هواتف Xperia الخاصة بها ، والتي تتميز بتكنولوجيا الكاميرات المتقدمة وتقنية الجيل الخامس 5G.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

تحذير لمستخدمي هواتف ”أندرويد“.. تطبيق خطير قد يستنزف حساباتكم المصرفيّة!

 




Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى