علوم وتكنولوجيا

HTC تقدم نظارات مميزة لعشاق الواقع الافتراضي

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

قال رئيس قسم المنتجات في شركة إتش تي سي (HTC) في الشرق الأوسط وأفريقيا، دانيال خياط، إن شركة إتش تي سي ومنذ بداية 2016 كانت من أوائل الشركات في عالم الواقع الافتراضي. ولم يقتصر الأمر على نظارات الواقع الافتراضي بل على المنصة التي تقدم من خلالها الشركة تطبيقات للعملاء لاستخدام نظارات الواقع الافتراضي.

وأشار خياط إلى أن الشركة انتجت مؤخراً نظارة FIVE COSMOS ELITE  والتي تعتبر من أفضل ما قدمته الشركة في عالم الواقع الافتراضي،  لتقديمها أفضل عدسة ونطاق زاوية غير مسبوق، مع إمكانية التنقل بين العالم والافتراضي من دون إزالة سماعات الرأس أو HEADSET إضافة الى السرعة الفائقة التي تجعل المستخدم يشعر بأنه في الواقع وليس في العالم الافتراضي.

وأوضح أن نظارة FIVE COSMOS ELITE تقدم رسومات عالية الدقة ما يمكّن العميل من اللعب بألعاب فيها إثارة كبيرة من دون أن يتأثر.

FIVE COSMOS ELITE FROM HTC
FIVE COSMOS ELITE FROM HTC

وذكر خياط أنه يمكن استخدام نظارات الواقع الافتراضي في عالم الأعمال والطب والهندسة والرسم من خلال الواقع الافتراضي، ما يوفر الوقت والجهد، كما يمكن استخدامها في الاجتماعات التي تعقد بشكل افتراضي، عبر منصة خاصة.

أضاف أن جهاز FIVE COSMOS ELITE موجود في سوق الإمارات عبر موقع E-COMMERCE على FIVE.COM ومحلات التجزئة، أما في المملكة العربية السعودية فسيكون الجهاز متوفر آخر الشهر الجاري.

وقال رئيس قسم المنتجات في شركة اتش تي سي في الشرق الأوسط وأفريقيا دانيال خياط إن الشركة تقدم مميزات عدة عند شراء نظارة الواقع الافتراضي وهي باقة مميزة لمدة 6 أشهر على منصة الفايف بورت، والتي يمكن من خلالها تحميل التطبيقات مجاناً، ولعبة HALF LIFE ALYX.

إقرأ أيضاً 

سوني تطلق الجيل الخامس من منصة الألعاب “بلاي ستيشن”




Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى