علوم وتكنولوجيا

Moto G9 Plus.. موتورولا تكشف عن أحدث هاتف رخيص الثمن

أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية engadget

 

تستعد شركة موتورولا للإعلان عن هاتف رخيص الثمن في تشكيلة (G9)، وذلك بعد مرور أسابيع فقط من كشفها عن (Moto G9 Play).

ويحتوي هاتف (Moto G9 Plus) الذي تبلغ تكلفته 255 يورو (نحو 300 دولار) على كاميرا خلفية رباعية، من ضمنها عدسة رئيسية بدقة 64 ميغابكسل وبطارية ضخمة تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبير.

وبالرغم من أن الهواتف الرائدة الحديثة من موتورولا، مثل (Edge Plus) و (Razr) القابل للطي، كانت من الفئة المتوسطة في أحسن الأحوال، إلا أن الهواتف الرخيصة الثمن في تشكيلة (G)، مثل (G Stylus) و (G Power)، استمرت في تقديم قيمة كبرى.

وتعد كاميراتهم جيدة بشكل عام بالنسبة للسعر، وعمر البطارية ممتاز، وتقوم الشركة بإجراء تعديلات معقولة على نظام تشغيل أندرويد في برنامجها.

 

 

وتشير قائمة شركة (Orange) إلى أن (Moto G9 Plus) سيحتوي على شاشة بدقة 1080 بكسل بحجم 6.81 إنشات، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت، وذاكرة تخزين 128 غيغابايت قابلة للتوسيع عبر (microSD).

وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد 10، ويوجد ثقب في الشاشة للكاميرا الأمامية، مما يؤكد التصميم الذي سربه إيفان بلاس (Evan Blass) الشهر الماضي، لكن لا يوجد ذكر لدقة عدسات الكاميرا الخلفية الثلاث الأخرى.

وفي الشهر الماضي، أعلنت الشركة عن (Moto G9 Play) في أوروبا، الذي يشبه إلى حد ما (Moto G9) الذي أعلنت عنه للسوق الهندي سابقًا.

ويعد (Moto G9 Play) أرخص قليلاً من (Moto G9 Plus)، حيث يبلغ سعره الأوروبي 169.99 يورو، ويحتوي على شاشة أصغر بقياس 6.5 إنشات وبدقة 1080 بكسل، مع كاميرا خلفية ثلاثية بعدسة رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، ومعالج (Snapdragon 662).

و من المتوقع أن يستخدم (Moto G9 Plus) معالج (Snapdragon 730) الأكثر قوة، كما لديه بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، مما يشير إلى أن عمر البطارية لن يكون مصدر قلق.




Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى